تصميمات مبتكرة وجذابة .

يتطلب النجاح في سوق العمل التنافس الشديد واليوم تصميم موقع و تطبيق يجذب انتباه العملاء ويحقق تجربة مستخدم رائعة ذات تصميم مبتكر وجذاب هو هدف الجميع ولهذا نهتم بتقديم تجربة مريحة للعملاء وتمكنهم من الاستفادة الكاملة من الموقع أو التطبيق .


الخبرة الواسعة .

تعتبر شركة الفنون من اوائل الشركات التي لديها خبرة واسعة في مجال التصميم وتطوير المواقع والتطبيقات حيث نضمن لك أن الفريق المختص لدينا يتمتع بالمهارات والقدرة على تقديم خدمة احترافية تناسب احتياجات عملك .


الأمان والنجاح المتوقع .

يعتمد نجاح عملك بشكل كبير على مدى أمان الموقع و التطبيق ومميزاته وخصائصه ولهذا نقدم خدمات أمان موثوقة لحماية المعلومات والبيانات الشخصية للعملاء وضمان الاستقرار والأداء المتميز للموقع أو التطبيق .


حلول فريدة ومبتكرة

تصميم المواقع الإلكترونية مع تصميم تطبيقات الجوال لأجهزة ايفون و اندرويد يعد من العوامل الرئيسية التي لا يمكن الاستغناء عنها لجذب الزوار واعطاء مظهر جمالي للتطبيق أو الموقع فنحن نعمل على تصميم احترافي ودقيق للتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة مع توفير تناسق الألوان والصور بشكل سلس واحترافي بما يتوافق مع محتوى التطبيق أو الموقع ونستخدم أحدث التقنيات الحديثة مثل برامج Adobe بكافة إصداراتها ولغات البرمجة المناسبة مع إتاحة الصيانة والإصلاح المستمرين لتلبية متطلبات العملاء والمواكبة لأحدث التطويرات التقنية فنحن نعتز بتقديم خدماتنا الاحترافية كـ أفضل شركة تصميم تطبيقات و مواقع في العالم العربي حيث تعتبر هذه الخدمات ضرورية في عالم الإنترنت وليس هذا فقط ما نقدمه بل هناك المزيد مثل .

  • دراسة هويتك التجارية وتحليل فلسفتها بالإضافة الى دراسة المواقع و التطبيقات المنافسة والبدأ بإنشاء نظام إدارة محتوى يقدم لك ما تحتاجة لعرض موقعك و تطبيقك .
  • نحرص علي تصميم التطبيق و الموقع ليستوعب المحتوي المستقبلي و ندرس كل الخيارات و نحللها لكي نصل لافضل القرارات في تصميم التطبيق او الموقع .
  • نوفر تصميم التطبيق سواء لاجهزة الجوال ايفون او اندرويد مع خصائص للربط سواء Sms او دفع الكتروني أو حتى ربط مع انظمة طرف ثالث مثل شركات الشحن , جوجل , ابل باي والأجهزة المختلفة حتى السيارات الذكية واجهزة سمارت تي في .
  • نستخدم أحدث التقنيات اولا باول لاعمالنا لمواكبة العصر وإخراج التطبيق و الموقع على احدث صيغة في عالم التصميم مع خصائص منظمة ليكون صديق للزوار ومتفاعل مع المستخدمين مع تقديم تجربة مستخدم تفاعلية رائعة ومميزة .
  • لكل عام الوانه الخاصة ولكل مجال الوانه ايضاً لهذا نحرص علي مراعاة هذا الجانب ومواكبة الاتجاهات الحديثة في التصميم والألوان دون ان نفقد المواكبة مع العصر .
  • يقدم لك فريق تصميم التطبيقات نصائح وتحسينات لتطبيقك التي ربما لم تفكر فيها فنحن لدينا الخبرة والمعرفة وعلى دراية بأفضل الممارسات والاتجاهات في مجال تصميم التطبيقات و المواقع وهذه النصائح والتحسينات ستساعدك على تحسين أداء وجودة التطبيق وتحقيق أهدافك .

مشاريعنا المبتكرة في شركة الفنون

  • تصميم موقع و تطبيق شركة

    تصميم موقع و تطبيق شركة

    نتميز في شركة الفنون بتوفير خدمات انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق شركة او شركات ايفون و اندرويد شامل احترافي مميز ونضمن لعملائنا تطوير حلول مبتكرة ومخصصة تلبي احتياجاتهم الفريدة..

  • تصميم موقع و تطبيق متجر الكتروني

    تصميم موقع و تطبيق متجر الكتروني

    الأن أحصل على انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق متجر الكتروني للبيع ايفون و اندرويد مع افضل شركة تصميم تطبيقات متاجر الكترونية احترافية مميزة لاجهزة الجوال الذكية و الهواتف المحمولة مثل امازون و ايباي و سوق كوم وجوميا وغيرهم مع امكانية بيع منتجات اونلاين وتحقيق الربح من العمل على الأنترنت..

  • تصميم موقع و تطبيق عقاري

    تصميم موقع و تطبيق عقاري

    انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق عقارات او عقاري ايفون و اندرويد الان هو نافذة جديدة للوصول لشريحة أكبر من الزوار للراغب في التسويق والبحث عن العقارات فنحن نقدم لك تصميم شركة و موقع و تطبيق عقاري احترافي مميز لاجهزة الجوال..

  • تصميم موقع و تطبيق حراج

    تصميم موقع و تطبيق حراج

    انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق حراج ايفون و اندرويد مشابهه و مثل حراج السعودية من اكثر الافكار الدراجة في وقتنا الحالي وهو نظام لعرض بيع و شراء السلع المجانية..


تصميم التطبيقات وفق المعايير العالمية

نوفر خدمات برمجة و تصميم تطبيقات الجوال ايفون و اندرويد بأحدث لغات البرمجية مثل swif , java , dart , react وغيرهم من اللغات البرمجية الحالية وبل حتى تجربة اللغات الجديدة حسب متطلبات العمل والافضلية واكثر استقرار ووقت وتكلفة لنقدم مشروع مميز متوافق مع اعلى المعايير القياسية ووجود برمجة و تصميم التطبيق باحترافية عالية مع تطبيق للمعايير العالمية واخراج التطبيق على اكمل وجه والكمال لله وحده وعرض افكار قد تكون مهمة او ذات اولوية لتصميم التطبيق او الموقع او كلاهما وليس هذا فقط بل هناك مميزات اخرى كثيرة منها.

  •  سهولة تواصل العملاء والمستخدمين للتطبيق للخدمات و متابعة العروض بشكل مستمر.
  • دراسة اهتمامات ومتطلبات الجمهور المستخدم للجوالات و الهواتف الذكية .
  • اضافة العروض والخدمات بشكل دوري للتطبيق .
  • سهولة تصفح وتحميل تطبيقات الجوال بلا اى مشاكل.
  • ادخال نظام الشراء من خلال التطبيق ( للمتاجر ) .
  • اشعارات بمواضيع جديدة مع تحديد المستخدم الاقسام الذي يريد استلام اشعارات لها .
  • اضافة علي الادمن لعمل الاشعارات بشكل اوتوماتيك .
  • مزيدا من المبيعات و الانتشار لمختلف خدماتك الخاصة و التوسع فى قاعدة العملاء .
  • أداء مستقر للتطبيق

  • ألوان عصرية ومميزة

  • تجربة مستخدم تفاعلية

تصميم تطبيقات الجوال

بعض خدماتنا

هناك الكثير من العروض المتاحة لدينا التي تتناسب مع احتياجاتك سواء كانت تجارية أو ترفيهية أو حتى شخصية ، فنحن نوفر عروض خاصة وقد تم برمجتها مسبقًا من قبل فريق العمل لدينا وقمنا بتطويرها على مدار سنوات عديدة لنعطيك مزايا وخدمات عالية الجودة بشكل جيد واحترافي مع اسعار مميزة لنمنحك برمجة متميزة ومتفوقة بجدارة وتصميم فائق الجودة للتطبيقات والمواقع .


تصميم موقع و تطبيق يوتيوب

هل يعجبك موقع يوتيوب وتريد انشاء و برمجة و نصميم موقع و تطبيق مشابهه و مثل يوتيوب و تيك توك او حتى دالي موشن ايفون و اندرويد او احد المواقع المشهورة و التطبيقات المتخصصة فى الفيديوهات مثل و مشابهه دالي موشن..

تصميم موقع و تطبيق حجوزات

هل ترغب في انشاء و برمجة تصميم موقع و تطبيق حجز او حجوزات شامل مثل مخيم او فندق او طيران او حتى عيادة او حتى مواعيد مشابهه و مثل بوكينج (Booking) و تريفاجو (trivago) ايفون و اندرويد..

تصميم موقع و تطبيق تواصل اجتماعي

انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق تواصل اجتماعي مشابهه و مثل فيسبوك و تويتر و انستقرام ايفون و اندرويد هو عملية مثيرة ومبهجة في عالم التكنولوجيا. تستهدف هذه العملية بناء منصة رقمية تسمح للأفراد بالتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض..

تصميم موقع و تطبيق صحيفة اخبارية

هل انت صاحب جريدة ورقية او صحيفة اخبارية او شخص لديه القدرة على تقديم خبر او مجموعة اخبار بأسلوب محترف نقدم لك انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق صحيفة اخبارية و جريدة الكترونية ايفون و اندرويد متكامل لعرض أخبارك على أكبر قاعدة من القراء عالميا في عالم الصحف الإلكترونية..

تصميم موقع و تطبيق مدونة شخصية

هناك الكثير من المبدعين في كافة المجالات ولكن لا نجد لهم موقع يعرض محتوياتهم بشكل رائع وملفت للنظر , الآن يمكنك مع شركة الفنون انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق مدونة شخصية و تعريفية ايفون و اندرويد بكل سهوله مع لوحة تحكم لإضافة تدويناتك بكل سهوله مع مميزات كثيرة حسب الرغبة.

تصميم موقع و تطبيق زواج

نقدم خدمة إنشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق زواج مشابه و مثل المودة نت للنظامين ايفون و اندرويد والهدف من هذه الخدمة هو توفير تجربة سهلة في البحث عن شريك الحياة وتوفير منصة آمنة وموثوقة للتواصل والتعارف بين الأفراد..

تصميم موقع و تطبيق اسلامي

اذا كنت تبحث عن أفضل نظام في انشاء و برمجة تصميم موقع و تطبيق اسلامي او اسلاميات ايفون و اندرويد او مخصص لعرض القرآن الكريم قرآة واستماع و ترجمة او مختص في الاحاديث النبوية والقدسية الموثقه..

تصميم موقع و تطبيق اعلانات مبوبة

تأتي خدمات انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق اعلانات مبوبة ايفون و اندرويد مثل اوليكس و ايباي و دوبيزل و السوق المفتوح و بيزات و مستعمل وغيرهم ضمن الخدمات الحيوية والمطلوبة في عصر التكنولوجيا المتقدمة..

تصميم موقع و تطبيق ديناميكي

نتميز في شركة الفنون بالاستفادة الفعالة من أحدث الأدوات والتقنيات في انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق ديناميكي ايفون و اندرويد فنحن نعمل على تسهيل استخدامه..

إدارة و إنشاء حملات اعلانية

تعد مهمة التواصل مع شخص ما وسط الزحام في عالم الأعمال والشركات صعب للغاية حيث تعمل معظم الشركات على انشاء حملة إعلانية مدفوعة في محركات البحث او حملات اعلانية في شبكات التواصل الاجتماعي الأساسية مثل جوجل و فيسبوك و بينج و تويتر و إنستغرام و سناب شات و ياهو و يوتيوب وغيرهم..

التراخيص و الشهادات

سواء كنت تدير عملًا صغيرًا أو كبيرًا ستحتاج دائما إلى تراخيص و شهادات Vbulletin , cPanel , whmcs , SSL وغيرها والتي تلبي جميع الاحتياجات وهي مثالية لأصحاب الأعمال الصغيرة والعمل الحر وايضا تلبي أيضًا احتياجات الشركات والمؤسسات الكبيرة التي تحتاج إلى مرونة وتطوير مستمر.

الدعم فني للمواقع و المتاجر الالكترونية

إذا كانت لديك منصة منتدى أو ورد بريس أو موقع إلكتروني كامل أو تطبيق أو خادم سيرفر او متجر الكتروني وتشغّله دائماً دون خبرة كافية في إدارة تلك المواقع و التطبيقات وترغب في الإبقاء عليها محدثة ومصونة وحل مشاكلها ، فأنت في المكان المناسب فنحن نوفّر لك أفضل خدمات الدعم الفني للمواقع و المتاجر الالكترونية و التطبيقات..

انشاء و تصميم المواقع الإلكترونية

نحن نفتخر بتقديم خدماتنا كأفضل شركة انشاء و تصميم مواقع و تطبيقات لاجهزة الجوال ايفون و اندرويد في العالم العربى ، حيث نعتبر الجودة والابتكار هما المفتاح لتقديم خدمات لا تضاهى لعملائنا وبخبرتنا المميزة في تصميم موقع و تطبيق نوفر خدمات ذات جودة عالية واسعار مناسبة لجميع الأذواق والميزانيات..

تحسين و أرشفة المواقع

إذا كنت ترغب في تحسين و أرشفة المواقع و البرمجيات و المنتديات و التطبيقات وصفحات التواصل الأجتماعي بكل انواعهم وتقوية مكانك فى محركات البحث العالمية ، فأنت في المكان المناسب فنحن فخورين بتقديم أفضل خدمات ارشفة الموقع ، حيث يتم ترتيب المواقع التي يستخدمها الأفراد والشركات لأغراض البحث عن المنتجات..

تطوير و برمجة المواقع الإلكترونية

نحن في شركة الفنون نقوم بتقدين خدمات تطوير و برمجة المواقع بمهنية واحترافية عالية باستخدام لغة برمجة Php وقواعد البيانات Mysql ونحرص على تقديم أعلى جودة في برمجة المواقع الالكترونية ، ونحترم احتياجات كل الشركات والعملاء بشكل فردي لهذا نستخدم العديد من لغات البرمجية لتلبية احتياجات كل عميل..

تكويد المواقع و البرمجيات

إذا كنتَ ترغب في تحويل ملفات التصميم المفتوحة PSD أو الصور إلى مواقع ويب عالية الجودة ، فأنت في الموقع الصحيح حيث نوفّر تحويل الملفات بدقّة عالية ومطابقة للمعايير القياسية ونُحرص على ضمان سهولة الاستخدام والتوافق مع جميع المستخدمين كما يمكننا تحويل القوالب والواجهات إلى تصميم منتدى متناسب من حيث التصميم والجمالية..

حماية المواقع و البرمجيات

نقدم لكم أفضل خدمات حماية المواقع و المنتديات و البرمجيات المختلفة سواء كانت وردبريس ، أوبن كارت ، أو WHMCS، ديموفنيف ، وغيرها الكثير فنحن ندرك أهمية المحافظة على موقعك الإلكتروني دائمًا مستقرًا ومحميًا ضد الاختراق..

استضافة المواقع الإلكترونية

نقدم لكم خدمات فائقة في افضل موقع استضافة المواقع الإلكترونية بخصائص مميزة لتتمكن من البدء في عالم الأنترنت مع ثبات الأسعار بالمقارنة مع الشركات الآخرى بالإضافة إلى خطط تناسب المتطلبات الفردية والشركات والأعمال الصغيرة وحتى الأعمال المتوسطة وتتضمن كل خطة مميزات ومواصفات لا تحصى ..

استضافة السيرفرات السحابية كلاود

تعتبر استضافة السيرفرات السحابية كلاود من الحلول المتطورة في مجال الاستضافة الإلكترونية حيث توفر العديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل للعديد من الأفراد والشركات أحد أهم مميزات هذه الاستضافة هو الكفاءة العالية في الأداء حيث تتميز بسرعة استجابة عالية وتقليل فترات التوقف (Downtime)..

استضافة السيرفرات الافتراضية

مع التقدم فى العالم اصبح الطلب على خدمات استضافات المواقع وتنوعت الشركات لهذا نحن نقدم افضل خدمات استضافة السيرفرات الافتراضية والتى لا غنى عنها لانشاء شركة استضافة او حتى جعل السيرفر خاص بتطبيق او احد المشاريع ولهذا نقدم لكم بعض العروض لافضل السيرفرات الافتراضية الموجودة فى العالم.

استضافة الريسليرات

تشتمل خدمات استضافة الريسليرات على العديد من المميزات الفريدة لدينا التي تجعلها خيارًا مثاليًا لاستضافة المواقع وبيعها بل وحتى انشاء شركة استضافة مواقع كما تتميز خدماتنا بسرعة عالية لمواقعك حيث نوفر سيرفرات سحابية تعزز الأداء وتضمن سرعة اتصال عالية..

الباقات والأسعار

  • تصميم موقع و تطبيق تاكسي

    باقة كاملة

    12500ريال سعودي
    • تصميم موقع تاكسي متكامل
    • تصميم تطبيق تاكسي للعميل للايفون
    • تصميم تطبيق تاكسي للسائق للايفون
    • تصميم تطبيق تاكسي للعميل للاندرويد
    • تصميم تطبيق تاكسي للسائق للاندرويد
    • برمجة التطبيقات بلغة (دارت - Dart)
    • برمجة (Php Laravel) للموقع ولوحة التحكم
    • ترخيص مفتوح لأي عدد نطاقات
    • بدون الحقوق
    • مساحة (10000 ميجا) لمدة عام
    • ترافيك (100000 ميجا) شهرياً
    • (100 حساب) بريد الكتروني (Email)
    • حسابات (FTP) غير محدوده
    • قواعد بيانات (Mysql) غير محدوده
    • نطاق (Com , Net , Org) لمدة عام
    • حماية المجلدات بكملة مرور
    • نسخ احتياطي يومي واسبوعي وشهري
    • تحديثات مجانية لمدة عام
    • استلام السورس كود للموقع والتطبيقات
    • نسخة غير مشفرة للبرمجة والتطبيقات
    • مدة عمل (45 يوماً - 90 يوماً) بإذن الله
    تفاصيل العرض
  • تصميم موقع و تطبيق مدرسة

    باقة كاملة

    12500ريال سعودي
    • تصميم موقع مدرسة او مدارس
    • برمجة (Php Laravel) للموقع ولوحة التحكم
    • ترخيص مفتوح لأي عدد نطاقات
    • تصميم تطبيق مدرسة او مدارس للايفون
    • تصميم تطبيق مدرسة او مدارس للاندرويد
    • برمجة التطبيقات بلغة (دارت - Dart)
    • بدون الحقوق
    • مساحة (10000 ميجا) لمدة عام
    • ترافيك (100000 ميجا) شهرياً
    • (100 حساب) بريد الكتروني (Email)
    • حسابات (FTP) غير محدوده
    • قواعد بيانات (Mysql) غير محدوده
    • نطاق (Com , Net , Org) لمدة عام
    • حماية المجلدات بكملة مرور
    • نسخ احتياطي يومي واسبوعي وشهري
    • تحديثات مجانية لمدة عام
    • استلام السورس كود للموقع والتطبيقات
    • نسخة غير مشفرة للبرمجة والتطبيقات
    • مدة عمل (45 يوماً - 90 يوماً) بإذن الله
    تفاصيل العرض
  • تصميم موقع و تطبيق تدريب

    باقة كاملة

    12500ريال سعودي
    • تصميم موقع تدريب كورسات
    • برمجة (Php Laravel) للموقع ولوحة التحكم
    • ترخيص مفتوح لأي عدد نطاقات
    • تصميم تطبيق تدريب للايفون
    • تصميم تطبيق تدريب للاندرويد
    • برمجة التطبيقات بلغة (دارت - Dart)
    • بدون الحقوق
    • مساحة (10000 ميجا) لمدة عام
    • ترافيك (100000 ميجا) شهرياً
    • (100 حساب) بريد الكتروني (Email)
    • حسابات (FTP) غير محدوده
    • قواعد بيانات (Mysql) غير محدوده
    • نطاق (Com , Net , Org) لمدة عام
    • حماية المجلدات بكملة مرور
    • نسخ احتياطي يومي واسبوعي وشهري
    • تحديثات مجانية لمدة عام
    • استلام السورس كود للموقع والتطبيقات
    • نسخة غير مشفرة للبرمجة والتطبيقات
    • مدة عمل (45 يوماً - 90 يوماً) بإذن الله
    تفاصيل العرض
  • تصميم موقع و تطبيق مستشفي

    باقة كاملة

    12500ريال سعودي
    • تصميم موقع مستشفى طبي
    • برمجة (Php Laravel) للموقع ولوحة التحكم
    • ترخيص مفتوح لأي عدد نطاقات
    • تصميم تطبيق مستشفى طبي للايفون
    • تصميم تطبيق مستشفى طبي للاندرويد
    • برمجة التطبيقات بلغة (دارت - Dart)
    • بدون الحقوق
    • مساحة (10000 ميجا) لمدة عام
    • ترافيك (100000 ميجا) شهرياً
    • (100 حساب) بريد الكتروني (Email)
    • حسابات (FTP) غير محدوده
    • قواعد بيانات (Mysql) غير محدوده
    • نطاق (Com , Net , Org) لمدة عام
    • حماية المجلدات بكملة مرور
    • نسخ احتياطي يومي واسبوعي وشهري
    • تحديثات مجانية لمدة عام
    • استلام السورس كود للموقع والتطبيقات
    • نسخة غير مشفرة للبرمجة والتطبيقات
    • مدة عمل (45 يوماً - 90 يوماً) بإذن الله
    تفاصيل العرض

بعض اعمالنا

  • برمجة و تصميم موقع لمسة ابداع للتدريب

  • انشاء و تصميم تطبيق خدمات عامة

  • تصميم موقع و تطبيق مثل حراج السعودية سلعة

  • برمجة و تصميم موقع متجر الكتروني رحيل لبيع كروت منصات العاب

  • برمجة و تصميم موقع جمعية خيرية إهتمام للصحة النفسية بالرياض

  • انشاء و برمجة و تصميم موقع و تطبيق حراج معروض


المزيد

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة الفنون – تصميم مواقع الكترونية – برمجة و تصميم تطبيقات الجوال ايفون اندرويد احترافية 2024